اصدقاء المدونة ... أضف نفسك

يقتل شقيقته بـ "بمبيد حشرى" أثناء الإفطار ببنى سويف لزواجها عرفيًا بالقاهرة


يقتل شقيقته بـ "بمبيد حشرى" أثناء الإفطار ببنى سويف لزواجها عرفيًا بالقاهرة

بنى سويف - عماد أبوزيد

17-8-2011 | 20:56 310 
عصير المانجو
لقيت فتاة فى العقد الثاني من عمرها مصرعها بمركز الفشن على يد شقيقها بعد أن وضع لها مبيدًا حشريًا فى عصير المانجو لهروبها من المنزل منذ 3 أشهر وزواجها عرفيًا من شاب بالقاهرة رغم خطبتها لابن عمتها.

كانت مديرية أمن بنى سويف، قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة الفشن يفيد بتقديم شاب يدعى رضا محمد أبراهيم (35 سنة) ومقيم بمنطقة الويلى بالقاهرة بلاغا إلى العميد محمد رستم مأمور المركز يتهم فيه شقيق زوجته ليلى محمد علي (16 سنة) والمقيم "بعزبة بشرى" بقتلها ودفنها فى مقابر العائلة.
 

وتبين من خلال تحريات المباحث الجنائية أن المجنى عليها كانت تتردد على شقيقها المقيم بالقاهرة ونشأت بينها وبين مقدم البلاغ علاقة عاطفية نتج عنها زواجها عرفيا بالقاهرة وعادت الفتاة لمنزل أبيها بعد غياب 3 أشهر فاستدرجها شقيقها حمادة محمد على ووضع لها مبيدًا حشريًا بكوب عصير مانجو في أثناء تناول الافطار ثم قام بخنقها بمنديل حتى لفظت أنفاسها. 


وأشارت التحريات إلى أن المتهم قام برفقة صاحبه بحمل جثة شقيقته ليلا إلى مقابر العائلة ودفنها، إلا أن زوجها تلقى مكالمة من سيدة مجهولة بعزبة بشرى تفيد بقتل زوجته على يد شقيقها وقد تم إلقاء القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الجريمة بدافع "الشرف" وتم تحرير محضر رقم 4291 إدارى الفشن. 


وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق واستخراج الجثة وانتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة واستكمال تحريات المباحث حول الحادث.
 



0 التعليقات:

إرسال تعليق